إعلان

عرض مسرحي لفيلم "Mrs. Doubtfire" على مسرح برودواي

07:15 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلن صباح أمس الثلاثاء عن إنتاج عرض مسرحي لفيلم الكوميديا "Mrs. Doubtfire" عام 1993 على مسرح برودواي الشهير، وجاء التأكيد من قبل شركة "Fox" عن نيتها بإنتاج عرض مسرحي للفيلم الكوميدي وفقاً لموقع "Daily Mail"، وهو الذي قام ببطولته النجم الراحل روبين ويليامز.

حيث أكد موقع "ET" أن الفيلم سيتم تحويله لعرض مسرحي سيعرض على مسرح برودواي الشهير، ووقع الإختيار على المخرج الألماني جيري زاكس لإخراج العرض المسرحي.

وستدور أحداث العرض المسرحي حول رجل يمر بأزمة عائلية بعد إنفصاله عن زوجته، ليقرر أن يتمقص شخصية مربية منزل للتقرب إلى عائلته أكثر في إطار من الكوميديا.

ومن المقرر أن يقوما جون أوفاريل و واين كيركباتريك بكتابة الأغاني والأشعار الخاصة بالعرض المسرحي، وهذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها الإعلان عن تحويل الفيلم إلى مسرحية، ولكنها المرة الأولي التي يتم الإعلان فيها بشكل رسمي.

حيث عبر عدد من الجمهور المحب للفيلم عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن شغفهم وإنتظارهم للعرض المسرحي وذلك لكون الفيلم هو من أهم الأفلام التي رأوها خلال طفولتهم أو مراهقتهم والتي أكدوا من خلال تغريداتهم أنهم سيكونوا بالصفوف الأمامية فور الإعلان عن أولي العروض المسرحية على مسرح برودواي.

123

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان