إعلان

طرد أسيا أرجنتو من برنامج "X Factor"

07:39 م الإثنين 27 أغسطس 2018

أسيا أرجنتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

طردت إدارة برنامج " x factor" النجمة الإيطالية أسيا أرجنتو من الموسم الجديد لبرنامج المسابقات "X Factor" النسخة الإيطالية، وذلك بعد فضيحتها الجنسية مؤخراً مع النجم الشاب جيمي بينيت.

ووفقاً لموقع "Variety" أكد منتجو البرنامج أنهم قاموا بطرد أرجنتو، ولكن سيتم عرض ما يقرب من 7 حلقات لها قامت بتصويرهم بالفعل، وأعلنوا عدم إعادة تسجيل باقي الحلقات التي تشارك فيها كعضو لجنة تحكيم بالبرنامج.

ويبدأ عرض أولى الحلقات الأسبوع المقبل،على أن يتم استبدال أرجنتو بحلقات العروض المباشرة.

ونشرت صحيفة "The New York Times" تقريراً حول علاقة جنسية جمعت أرجنتو بالممثل الشاب جيمي بينيت وهو مازال قاصرًا، حيث نفت أسيا هذا الاتهام وقامت بإرسال عدد من الرسائل التي تعهدت من خلالها لحماية نفسها من مثل هذه الشائعات، لينشر بينيت بعدها صورة لهما خلال إقامتهما بأحد الفنادق وهو ما أحرج أرجنتو وإنها بالفعل أقامت علاقة مع بينيت وهو لا يزال في سن الـ17 عاماً.

كما طالب بينيت أرجنتو بتسوية مالية للحفاظ على الموضوع سراً، وهو ما تورط فيه صديقها الطاهي الراحل أنطوني بوردن والذي دفع تسوية مالية تقدر بـ480 ألف دولار.

يذكر أن أسيا أرجنتو إشتهرت بدورها بفيلم "xXx" بطولة النجم فين ديزل، إلى جانب عدد من الأعمال السينمائية منها "Land of the Dead" عام 2005، كما تشارك ببطولة سينمائية جديدة بعنوان "Regular Boy" والذي لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه تجارياً حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان