إعلان

الصور الأولى لمات ديمون من كواليس الفيلم المنتظر "Ford v Ferrari"

06:35 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

كتب- مروان الطيب:

التقطت عدسات الباباراتزي صور جديدة من كواليس فيلم السيرة الذاتية "Ford v Ferrari"، للنجم مات ديمون والذي يجسد شخصية "كارول شيلبي" وهو أحد مصممي ومنظمي سباقات السيارات، خلال تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية مساء أمس الإثنين.

وكان قد نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور الخاصة بكواليس تصوير الفيلم خلال الأسابيع الماضية، والذي يتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما في هوليوود، وعلى رأسهم النجمين الحاصلان على جائزة الأوسكار، كريستيان بيل، ومات ديمون، والتي ظهر من خلالها بيل مجسداً شخصية "كين مايلز" سائق سباقات السيارات الشهير.

وتدور أحداث الفيلم المنتظر حول القصة الحقيقية للصراع ما بين شركتي السيارات الأشهر في العالم فورد وفيراري ومحاولتهما للفوز بسباق "Le Mans" عام 1966، والفيلم يقوم بإخراجه المخرج المرشح لجائزة الأوسكار جيمس مانجولد، والفيلم إنتاج شركة "20TH Century Fox"، ومن المقرر طرحه بشهر يونيو من العام المقبل.

يذكر ان مات ديمون قد شارك خلال الفترة الماضية بعدد من أفلام الأبطال الخارقين وكان اخرها فيلم "Deadpool 2" والذي تم عرضه تجارياً بشهر مايو الماضي، وبلغت إيراداته العالمية 733 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان