إعلان

صور وفيديو.."Avengers: Infinity War" يدخل "نادي المليار" في 11 يوم

07:09 م الأحد 06 مايو 2018

Avengers

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تمكن أحدث أفلام عالم مارفل السينمائي "Avengers: Infinity War"، من تحقيق إيرادات عالمية بلغت المليار دولار وذلك خلال 11 يوم فقط من طرحه، ليحطم الفيلم رقم قياسي جديد ليكون هو الأسرع في دخول "نادي المليار" في تاريخ السينما. والفيلم يحقق نجاحاً كبيراً بشباك التذاكر الأمريكي حيث بلغت إيراداته لـ450 مليون دولار.

والفيلم بلغت ميزانيته الإنتاجية مليار دولار، والتي تعتبر هي الميزانية الأعلى في تاريخ السينما، والميزانية مقسمة على جزئين طرح الأول منها خلال العام الجاري، ومن المقرر طرح الجزء الثاني خلال شهر مايو من العام المقبل، وقد حطم الفيلم أرقاماً قياسياً عديدة خلال أيام من طرحه، ومنها تخطيه لإيرادات عدد من الأفلام العالمية منها فيلم "Captain America: Civil War"، وفيلم "The Dark Knight".

ويحقق الفيلم نجاحاً عالمياً ضخماً فقد أفتتح دور العرض بروسيا الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت 17 مليون دولار، كما حصل على لقب الفيلم الأعلى إيرادات في تاريخ دور العرض البرازيلي والأندونيسي والفلبيني، وثاني أعلي إيرادات في تاريخ الهند، وفي المكسيك ثالث أعلي إيراد بعد فيلمي "The Jungle Book"، وفيلم الرسوم المتحركة "Coco".

والفيلم تدور أحداثه حول العملاق "ثانوس" الذي يسعي لتجميع الست أحجار الأزلية، لإبادة نصف سكان المجرة وحكم النصف الثاني، في محاولة أخيرة من الأفينجرز لإيقافه من تدمير الأرض، ويقوم ببطولة الفيلم نخبة من ألمع نجوم هوليوود، وعلى رأسهم النجم العالمي روبرت داوني جونيير، كريس برات، كريس إيفانز، باتيستا، والإخراج لـ الأخوين روسو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان