إعلان

صور..استديوهات يونيفرسال تفتتح معرضاً جديداً لسلسلة "Fast& Furious"

01:56 ص الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
تفتتحاستديوهات "Universal" العالمية، معرضاَ لسلسلة أفلام سباقات السيارات الشهيرة "Fast& Furious"، وذلك باستديوهات يونيفيرسال بمنتج أورلاندو، بالولايات المتحدة الأمريكية. ويحمل المعرض عنوان "Fast& Furious Super Charged".

وفي تقرير لموقع "The Hollywood Reporter"، نشر من خلاله عدد من الصور الحصرية للمعرض، والذي تضمن عدد من السيارات الشهيرة بأحداث السلسلة، وعدد من الإكسسوارات الخاصة، إلى جانب شوارع جانبية صنعت خصيصاً للجمهور المحب للسلسلة الشهيرة.

وسيقوم الجمهور بركوب إحدي الحافلات الخاصة بالشركة، والتي ستقوم بجولة إلى أشهر الأماكن التي صنعت خصيصاً من كواليس السلسلة، وإستخدامهم لنظارات ثلاثية الأبعاد طوال الرحلة، والتي تتضمن عدد من مشاهد الفيلم، منها النجم ذا روك وهو يطلق النار من سلاحه، ومشهد أخر للنجم فين ديزل وهو متدلي من إحدي طائرات الهليكوبتر، لتضمن "Universal" لجمهورها التجربة الكاملة.

وعلى الرغم من عدم طرح جزء جديد من السلسلة الشهيرة خلال العام الجاري، إلا أن شركة يونيفرسال تراهن على تواكب الجمهور بالملايين على معرضها الجديد والذي يحمل كل ما يحلم به جمهور السلسلة من مشاهدته خلال تجربة واقعية ستلامس محبي وعشاق السلسلة الشهيرة.
ويذكر أن النجم فين ديزل قد أعلن نهاية العام الماضي، عن مشاركته بجزئين من السلسلة هما التاسع والعاشر، ومن المقرر أن يطرح الجزء التاسع بشهر إبريل عام 2020، والجزء العاشر خلال شهر إبريل من عام 2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان