إعلان

جينيفر أنيستون أول رئيسة "مثلية" للولايات المتحدة الأمريكية

01:18 ص السبت 19 مايو 2018

جينيفر انيستون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت شركة "Netflix"، عن بطولة النجمة العالمية جينيفر أنيستون مسلسها الكوميدي السياسي الجديد، والذي ستجسد أنيستون من خلاله دور رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية ذات ميول جنسية مثلية، وستشاركها بطولة المسلسل الكوميديانة تيج نوتارو، كزوجتها والسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب كتابتها لسيناريو المسلسل المرتقب.

وأعلنت الشبكة في تصريحات خاصة لعدد من المواقع العالمية، أن المسلسل ستدور أحداثه حول سيناريو تخيلي لرئيسة الولايات المتحدة الأمريكية والتي ستكون "مثلية"، وأن "وراء كل امرأة عظيمة، امرأة أعظم منها"، ووصفت المواقع العالمية أن مسلسل الشبكة الجديد بمثابة تحدي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب.

وسيتشارك عدد من النجوم والسينمائيين في إنتاج المسلسل، وعلى رأسهم بطلة المسلسل أنيستون، ونوتارو، والنجم العالمي ويل فيريل، والسيناريست الحاصل على جائزة الأوسكار، آدم مكاي، حيث لم يتم الإعلان حتى الآن عن ميعاد طرح المسلسل المرتقب.

يذكر أن جينيفر أنيسون لديها مشروع سينمائي مع شبكة "Netflix"، وهو فيلم "Murder Mystery"، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية، والذي ستتعاون من خلاله مع نجم الكوميديا آدم ساندلر، بعد نجاح فيلمها "Just Go With It" عام 2011، ومن المقرر عرضها فيلمها المرتقب مع ساندلر خلال العام المقبل.

شاهد مسلسلات 2018.. قبل اي حد رمضانك عندنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان