إعلان

صور..جون ترافولتا وكيلي بريستون يكشفان كواليس "Gotti" قبل عرضه في "كان"

04:30 ص الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف النجم العالمي جون ترافولتا العديد من الكواليس الخاصة بأحدث أعماله السينمائية "Gotti"، والذي يشارك بفعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71 لهذا العام، كما شاركته الحديث النجمة كيلي بريستون والتي تشاركه بطولة الفيلم، وذلك في تقرير أعده موقع "Variety" قبل عرض الفيلم بساعات.

حيث كشفا ترافولتا وبريستون، عن تقديمهما للسيرة الذاتية لواحد من أشهر رؤساء العصابات في العالم "Gotti"، بشكل جديد ومختلف وأنهم عرضوا حقيقته كما هو الإنسان والمجرم في نفس الوقت، من خلال حالات ومواقف إنسانية مختلفة، كما شاركهما الحديث مخرج الفيلم كيفين كونولي والذي أكد على حبه لهذه النوعية من أفلام السير الذاتية.

وأضاف كونولي في حديثه، أنه أحب هذه النوعية من أفلام العصابات والجريمة، وأن هناك العديد من الأعمال السينمائية التي أثرت عليه في طفولته منها فيلم "Goodfellas" للمخرج العالمي مارتن سكورسيزي، والمسلسل التليفزيوني الشهير "The Sopranos"، وإنه حاول أن يقدم عمل سينمائي شبيه بهذه الأعمال الناجحة.

وسيتم عرض الفيلم مساء غداً الثلاثاء، على هامش فعاليات المهرجان، وتعد الفعالية هي العرض العالمي الأول والحصري للفيلم، وذلك قبل عرضه تجارياً بدور العرض الأمريكي يوم 15 يونيو المقبل.

ويذكر أن جون ترافولتا يشارك بعدد من فعالية بمهرجان كان هذا العام، منها فيلمه "Gotti"، ومشاركته ضمن صفوف الـ"Master Class" لهذا العام، كما سيتم تكريمه بجائزة "Variety Cinema Icon Award"، وذلك نظراً لمسيرته السينمائية الضخمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان