إعلان

بالصور.. كالي كوكو تكشف أسرارها على غلاف "Cosmopolitan"

09:11 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

كالي كوكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تصدرت النجمة التليفزيونية الأمريكية، كالي كوكو، غلاف عدد هذا الشهر لمجلة "Cosmopolitan"، الذي سيطرح الثلاثاء المقبل 10 إبريل، وتحدثت كالي عن زواجها للمرة الثانية من رجل الأعمال كارل كوك.

وقالت في حوارها: "حقيقاً لم أكن أعتقد أنني سأتزوج للمرة الثانية، ولقد أفسد علي فكرة الزواج زوجي السابق ريان سويتنج، حيث نشب بيننا العديد من الخلافات التي أدت إلى انفصالنا".

وعن مشاركتها لفريق عمل المسلسل الكوميدي الشهير "Big Bang Theory"، وحصولها على لقب ثاني أعلى أجر لممثلة تليفزيونية، والأولى هي صوفيا فيرغارا، قالت كالي: "لقد قضيت فترة عشريناتي كلها بهذا المسلسل، ولم أدخل في صراعات من أجل أجري، وأنا سعيدة بوصولي إلى هذه النقطة في حياتي".

أما عن الجانب الآخر، تحدثت كالي عن شركتها الخاصة "Yes, Norman Production"، وقالت: "كنت أريد أن أكون رئيسة نفسي، وتعاونت مع نخبة بهذا المجال، وكان الوقت قد حان بالنسبة لي لإنشاء شركتي الخاصة، وأن أكون مثالا حقيقيا لكل الفتيات في العالم، وإمكانية تحقيق الأحلام، ولا يجب عليك أن تكون رجلاً يرتدي بدلة ليطلق عليك صاحب شركة، وأردت بعد انقضاء سنوات من عمري، أن أشاهد نفسي أدير عملي بنفسي".

كالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان