إعلان

تعرف على رينيه زيلويجر في عيد ميلادها.. اكتسبت 10 كيلوجرام لأجل هذا فيلم

03:10 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:
يصادف اليوم الأربعاء، عيد ميلاد الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر (49 سنة)، التي اشتهرت بأنها واحدة من اللواتي يمتلكن وجها ملائكيا بين ممثلات هوليوود، بفضل ملامحها الرقيقة.
زيلويجر من أشهر ممثلات هوليوود التي تشد انتباهك بمجرد رؤيتها على الشاشة، بفضل براعتها في تجسيد الشخصيات المختلفة.
ومناسبة بلوغها 49 سنة يرصد موقع "مصراوي"، أبرز معلومات عن "المرأة الأجمل في 2003"، وفقًا لقائمة مجلة بيبول الأمريكية بين أجمل 50 امرأة حول العالم.
ولدت رينيه زيلويجر في 25 أبريل 1969 في ولاية تكساس الأمريكية، وبدأت مشوارها العملي كنادلة في ناد للتعري، قبل أن تتجه إلى البحث عن فرصة في هوليوود.
التحقت زيلويجر بمدرسة كاتي الثانوية عام 1981 وأصبحت رئيسة فريق تشجيع الفرق الرياضية، ثم التحقت بجامعة تكساس حيث درست اللغة الإنجليزية وتخرجت عام 1991.
أدت دور البطولة لأول مرة في الفيلم Love And A.45، إذ نالت إعجاب النقاد والمشاهدين لها من خلال الفيلم Empire Records عام 1995، وفازت بجائزة أفضل ممثلة بدورها في فيلم " الجبل البارد"، الذي شاركت بطولته مع نيكول كيدمان وهيو جاكمان.
أصبحت نجمة حقيقية في مجال التمثيل من خلال دورها في الفيلم (الممرضة بيتي)، وحصل الفيلم على جائزة أفضل إخراج في مهرجان كان السينمائي الفرنسي.
حصلت عام 2001 على دور مهم في مسيرتها الفنية، هو (مذكرات بريدجيت جونز) الذي دارت أحداثه في بريطانيا ما جعلها تجيد اللغة الإيطالية وأيضًا اكتسبت الكثير من الوزن حوالي 10 كيلو جرام، لتقنع المشاهدين بدورها.
التقت زيلويجر بالمغني كيني تشيسني في 2005، أثناء حفل خيري لجمع تبرعات لضحايا زلزال تسونامي، وتزوجا لكن زواجهما لم يستمر وانفصلا بعد 4 شهور.
شاركت زيلويجر، في بداياتها الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي في بطولة فيلم رعب (الجيل القادم) عام 1994.
ونالت رينيه زيلويجر جائزة "جولدن جلوب" عن دورها في فيلم (الممرضة بيتي)، وتعرضت لموقف محرج أثناء وقت الإعلان عن جائزتها، إذ كانت متواجدة في الحمام، بعد أن شعرت أن هناك طعاما معلّقا بين أسنانها.
وأشعلت الممثلة الأمريكية في الفترة الأخيرة، ضجة كبيرة بين محبيها بسبب إجرائها عملية تجميل أدت إلى تغيير كبير في ملامحها، ما أثار حزن كثير من عشاقها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان