إعلان

بالفيديو.. بريانكا شوبرا تكشف عن موعد عرض مسلسلها الأمريكي Quantico

06:10 ص الأحد 22 أبريل 2018

كتب- علي المناوي
كشفت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، عن انتهائها من تصوير المسلسل الأمريكي Quantico ، ونشرت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، صور حديثة لها من كواليس مسلسلها مع فريق العمل.

وعلقت بريانكا قائلة: "قبل الطلقة الأخيرة من هذا الموسم .. كانتيكو الموسم 3، قادم اليك الآن، العرض الأول لجزء الجديد يوم الخميس المُقبل 26 أبريل".

يُشار الى ان النجمة بريانكا تواجدت في إيرلندا، إلى جانب طاقم التمثيل بمسلسلها الأمريكي Quantico، لتصوير آخر مشاهدها من المسلسل، حول كاتدرائية سانت باتريك، في مدينة دبلن.

Quantico عرضت أولى حلقاته في عام 2015، وبسبب نجاحه الكبير وتحقيقه لنسبة مشاهدة عالية تقرر تقديم جزء ثان وعرض منه إلى الآن 57 حلقة وفى انتظار الجزء الثالث المرتقب.

ومن جانبها حددت شبكة قنوات "إيه أس إي" الأمريكية موعد طرح الموسم الثالث من مسلسل الإثارة والتشويق، Quantico، بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول والثاني وحصده عدد مشاهدين بشكل كبير للشبكة، وتقرر طرحه يوم 26 إبريل .

يُذكر ان مسلسلها الدرامى Quantico التي تُشارك به هو من بطولتها مع جيك مكلولين، جوانا برادى، أونجانو إليس، ياسمين المصرى ومن إخراج جوشوا سافران، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالية فى قاعدة كوانتيكو بولاية فرجينيا الذين يكتشفوا أن بينهم إرهابى غير نشط، ويحاولون معرفة شخصيته الحقيقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان