إعلان

"Netflix" تعلن عن خريطتها البرامجية في فبراير

04:57 م الخميس 01 فبراير 2018

كتبت- منى الموجي:

أعلنت شبكة "Netflix- نتفليكس"، عن برنامجها لشهر فبراير الجاري، والمحتوى الترفيهي الذي ستتيحه للجمهور، ونستعرض أبرز ما فيه عبر السطور التالية:

ALTERED CARBON

تعرض "نتفليكس" الموسم الأول من مسلسل ALTERED CARBON، بداية من 2 فبراير الجاري.

المسلسل مأخوذ من رواية كلاسيكية حول التكنولوجيا، تقع أحداثها بعد 300 عام في المستقبل، حيث تصبح عقول البشر رقمية ويتم تحميلها من جسد إلى آخر.

MARSEILLE

ويستقبل جمهور نتفليكس، حلقات الموسم الثاني من مسلسل MARSEILLE، في 23 فبراير الجاري، وتدور أحداثه حول اندلاع معركة لبسط السيطرة على المدينة، وتحاك مؤامرة خطيرة ضد فريق كرة القدم المحبوب في المدينة.

SEVEN SECONDS

كما تقوم الشبكة بعرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل SEVEN SECONDS، في 23 فبراير، وفي العمل تزداد حدة التوتر في مدينة جيرسي، بعدما أصيب مراهق أمريكي من أصول أفريقية بجراح خطيرة على يد قوات الشرطة.

FIRST TEAM: JUVENTUS

ويكون الجمهور على موعد مع حلقات الموسم الأول من مسلسل FIRST TEAM: JUVENTUS، في 16 فبراير.

ومع المسلسل يمكن للجمهور الغوص في عالم نادي يوفنتوس إف سي الإيطالي لكرة القدم، إذ يسلط الضوء على نجوم النادي والناشئين الواعدين الساعين ليكونوا أكثر تأثيرًا.

COACH SNOOP

وتعرض الشبكة حلقات الموسم الأول من مسلسل COACH SNOOP، بدايةً من 2 فبراير الجاري، وفيه يلعب مغني الراب الشهير سنوب دوغ دور البطولة، وتدور أحداثه حول دوري كرة القدم للشباب الذي أطلقه ليبعد الأطفال عن ارتكاب نفس الأخطاء التي ارتكبها في شبابه.

ويشاهد الجمهور فيلمIRREPLACEABLE YOU ، في 16 فبراير، وفيلم FULLMETAL ALCHEMIST في 19 فبراير، وفيلم WHEN WE FIRST MET في 9 فبراير، وفيلم MUTE في 23 فبراير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان