إعلان

فيديو وصور - "Netflix" تطرح فيلم لجولات تايلور سويفت في 2018

06:50 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "Netflix"، اليوم الاثنين، فيلمًا تليفزيونياً لجولات النجمة العالمية تايلور سويفت في 2018 ويحمل عنوان "Taylor Swift: Reputation Stadium Tour"، والذي يكشف عدد من جولات تايلور الغنائية طوال العام بعدد من الولايات المتحدة الأمريكية، منها تكساس ودالاس.

وتضمن الفيلم عدد من المشاهد الخاصة بحضور نجوم الموسيقي العالمية لحفلات تايلور، منهم كاميلا كابلو، تشارلي اكس سي اكس، تيفاني هاديش، وكريستيان بوش، وكون جولة تايلور هذا العام هو أحد أضخم الجولات الموسيقية نجاحاً بتاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

كما قامت تايلور سويفت خلال الأيام الماضية، بالترويج لفيلمها بنشر عدد من الصور والفيديوهات الخاصة بكواليس حفلاتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ولاقت الفيديوهات إعجاب الملايين من المتابعين للنجمة العالمية.

وتحرص تايلور بالتواصل مع جمهورها بنشرها تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية والعملية.

يذكر أن تايلور سويفت تشارك ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "Cats" وينتمي لنوعية أفلام الفانتازيا والكوميديا، ويشاركها البطولة نخبة من نجوم السينما الأمريكية، منهم جيمس كوردن، ايان ماكلين، إدريس ألبا، جودي دينش، ريبيل ويلسون، وجينيفر هادسون، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً نهاية شهر ديسمبر من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان