إعلان

بعد اختفائه.. توقعات بإنهاء القضية الجنسية لجيمي بينيت وأسيا أرجنتو

08:09 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

جيمي بينيت وأسيا ارجنتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

بعد اتهام الشاب جيمي بينيت النجمة الإيطالية أسيا أرجنتو باستغلاله وإقامة علاقة جنسية معه وهو لا يزال قاصراً، نشر موقع "TMZ" تقريراً عن اختفاء جيمي بينيت، وأن الشرطة المحلية لا تستطيع التواصل معه لاستكمال التحقيقات، وأن قضيته من الممكن أن يتم انهائها لصالح أرجنتو إذا لم يظهر بينيت خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الموقع أن هناك مصادر أمنية أكدت اختفاء بينيت، وأن المرة الأخيرة التي ظهر فيها كانت بشهر سبتمبر الماضي، وخاض حواراً خاصاً مع التليفزيون الإيطالي وكشف خلال تفاصيل تورطه بهذه الفضيحة الجنسية، وسط نفي أرجنتو بإقامتها علاقة مع قاصر، إلا أن تم تداول صورة لهما وهما بأحد الفنادق عام 2013.

وتطورت القضية عندما قام بينيت بتهديد أرجنتو بفضحها إعلامياً إذا لم تساومه، ليقوم صديق أرجنتو السابق، الشيف الراحل أنطوني بوردن بالتسوية المالية مع بينيت ودفع مبلغ وقدره 380 ألف دولار للتكتم على الفضحية وإبقائها سراً.

ومن المتوقع أن يتم الحكم على أسيا أرجنتو بالسجن لمدة لا تقل عن 3 سنوات، إذا ظهر بينيت نظراً لكونها جريمة بقوانين مدينة كاليفورنيا الأمريكية، لإقامة علاقة جنسية بين بالغ وقاصر، والطريقة الوحيدة لصدور الحكم ضدها هو ظهور بينيت وتواصله مع الجهات الأمنية لإستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان