إعلان

احتفالاً بذكراها العاشرة.. عودة سلسلة "Twilight" إلى السينمات بشكل جديد

06:21 م الأحد 07 أكتوبر 2018

Twilight

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت شركة "Summit Entertainment" عن إعادة إطلاق سلسلة الفانتازيا والرومانسية "Twilight" إلى السينمات، بمناسبة مرور عشر سنوات على طرحه تجاريًا، إلى جانب مشاركته باحتفالات الهالووين، وذلك على مدار يومين هما 21 و23 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يكشف فريق عمل السلسلة عن العديد من الصور والمشاهد المحذوفة التي ستعرض لأول مرة بالسينمات.

كما أعلنت الشركة المنتجة عن بدء بيع التذاكر الخاص بالحفلات ومنح كل صاحب تذكرة بوستر خاص للفيلم.

وقال أحد الناطقين الرسميين باسم الشركة المنتجة: "نريد أن نمنح الجمهور المحب للسلسلة تجربة لن يتمكنوا من مشاهدتها في المنزل، وسنمنح الفرصة لمن لم يستطع من مشاهدة السلسلة متابعتها في السينما مجددًا ومشاركتهم لنفس المشاعر والحماس في بيئة مناسبة".

وتعد سلسلة "Twilight" الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، إذ تخطت إيراداتها العالمية حاجز الـ3 مليار دولار. كما تمكن آخر الأجزاء المعروضة منها "Twilight: Breaking Dawn Part2" من تحقيق إيرادات بلغت وحدها 830 مليون دولار عالميًا، وسيعاد عرض السلسلة من جديد فيما يقرب من 450 دور عرض بعدد من الولايات الأمريكية.

يذكر أن بطلي السلسلة روبرت باتنسون وكريستين ستيوارت لديهما عدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، إذ يواصل باتنسون تصوير مشاهده من فيلم الرعب والفانتازيا "The Lighthouse"، كما تواصل ستيوارت تصوير مشاهده من النسخة الجديدة لفيلم الجاسوسية والكوميديا "Charlie’s Angels" والذي تشارك فيه البطولة نخبة من نجمات هوليوود والمقرر طرحه بشهر سبتمبر من العام المقبل. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان