إعلان

بالصور.. شاروخان يودع "دافوس" برسالة بعد حصوله على جائزة كريستال

03:31 ص الخميس 25 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب.علي المناوي

نشر نجم بوليوود الشهير شاروخان، مُنذ قليل، عددًا من صوره خلال زيارته الأخيرة لسويسرا، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق شاروخان على صوره قائلًا:"وداعا دافوس، وأشكر البروفسور كلاوس شواب، والسيدة حرمه، على جائزة كريستال. وشكرًا لجميع الناس الرائعين في دافوس وهي بلد كريمة جدًا وجميلة".

يُذكر ان نجم بوليوود شاروخان فاز مؤخرًا بجائزة كريستال، إلى جانب النجمة كيت بلانشيت، والموسيقي السير إلتون جون ، وذلك في حفل توزيع جوائز World Economic Forum (WEF) الذي أقيم مساء 22 يناير الجاري، في مدينة دافوس بسويسرا، وذلك تقييمًا لدوره في إثارة الاهتمام بقضايا حقوق الإنسان، والدفاع عن حقوق الأطفال والنساء في الهند تحديدًا، ويأتي هذا التكريم باعتباره نموذجًا مجتمعيًّا يحتذي به الجميع، إضافة إلى أنه واحد من أبرز ممثلي بوليوود الذين كانوا في طليعة صناعة السينما والتلفزيون الهندي لأكثر من 30 عامًا.

والمعروف أنّ المنتدى الاقتصادي العالمي يمنح جائزة الكريستال لفنانين أحدثوا تغييرًا إيجابيًّا في مجتمع ما، وكانت هيئة جوائز كريستال، قد أعلنت تحت رعاية المنتدى الاقتصادي العالمي، وأنّ التكريم ومنح الجائزة كان خلال فعاليات الدورة السنوية الرابعة والعشرين، كجزء من الاجتماع السنوي الثامن والخمسين للمنتدى الاقتصادي العالمي برئاسة البروفسور كلاوس شواب مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان