إعلان

7أفلام تنافس على جائزة الأوسكار لأفضل أفضل مكياج وتصفيف شعر

11:38 ص الأربعاء 16 ديسمبر 2015

سبعة أفلام تنافس على جائزة الأوسكار لأفضل أفضل مكي

كتبت- هدى الشيمي:

أعلنت أكاديمية العلوم وفنون الرسوم المتحركة عن 7 أفلام تنافس على جائزة الأوسكار لأفضل مكياج وتصفيف شعر، والأفلام هي Black Mass من إخراج سكوت كوبر، ويقوم ببطولته جوني ديب حيث يؤدي شخصية رجل العصابات جيمس وايتي بلجر، Concussion ويلعب بطولته الممثل الأمريكي ويل سميث، وفيلم Legend ويقوم ببطولته الممثل البريطاني توم هاردي ويدور حول رجلين العصابات التوأم ريجي وروني كراي.

وينافس على الجائزة أيضا فيلم Mad Max: Fury Road لتشارلز ثيرون وتوم هاردي، وفيلم Mr. Holmes والذي يقوم ببطولته الممثل البريطاني ايان ماكلين، والفيلم السويدي The 100-Year-Old Man Who Climbed out the Window and Disappeared، وفيلم The Revenant والذي يلعب بطولته الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، ومن إخراج اليخاندرو جونزاليس ايناريتو.

وفي التاسع من يناير 2016، سيخرج أعضاء الأكاديمية المسئولين عن المكياج وتصفيف الشعر في مقابلة لن تزيد مدتها عن عشرة دقائق، يعلنون فيها عن الأفلام الثلاثة المقرر ترشحها في القائمة النهائية للجوائز.

من المقرر إعلان القائمة الكاملة للترشيحات في 14 يناير العام المقبل على مسرح صامويل جولدن في بيفرلي هيلز على الهواء مباشرة.

وسيقام الحفل السنوي الــ88 المقرر اقامته على حفل دولي في 28 فبراير 2016، وسيتم عرضه على الهواء مباشرة على قناة ABC الساعة السابعة بتوقيت أمريكا، وسيبث في جميع أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان