إعلان

أديل: Hello ليست عن "الحبيب" إنها عن نفسي وجمهوري

11:45 ص الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بعد تحقيق أغنيتها الأخيرة "Hello" نجاحا ورواجا كبيرين، ونسبة مشاهدات تجاوزت 107 مليون مشاهدة بعد طرحه بأيام معدودة على موقع اليوتيوب، أجرت مجلة "i-D" البريطانية حوارا مع المطربة البريطانية "أديل".

وتحدثت فيه عن كيفية كتابة أغاني ألبومها "25" المقرر صدوره مطلع نوفمبر المقبل، وعن حبها للمطربة الراحلة إيمي واينهاوس، ويعد هذا اللقاء الأول لها منذ ثلاث سنوات.

في البداية أكدت أديل أن أغنية "Hello" لا تعد الجزء الثاني أو المكمل لأغنيتها "someone like you"، وقالت إنها لا تغني لنفس الشخص الذي قدمت له الأغنية الثانية في عام 2011، "تلك القصة انتهت تماما منذ سنوات، أما "Hello" فهي ليست عن شخص محدد، ولكنها عن الأصدقاء، العشاق السابقين، عن معجبيني، عن أي شخص اعتقد إني ذهبت بعيدا، فحاولت من خلالها التأكيد إني لست بعيدة، ولكني قريبة جدا من لاكل".

كتبت أديل في البداية مجموعة من الأغاني لألبومها الجديدة، من بينهم "Remedy"، والتي عملت عليها مع راين تيدر المنتج لأغنيتها السابقة "Rumour has it"، ولكنها لم تحصل على إعجاب أي من المنفذين لألبومها الجديد، ثم أخبرها مدير أعمالها إن الأغنية غير جيدة بما يكفي لعودتها للجمهور بعد الغياب لأربعة أعوام، وتقول أديل "هذا أكبر خوف لدي، هو تقديم أغنية لا يصدقها الجمهور" .

أعربت أديل عن ندمها الشديد بعد رؤية الفيلم الوثائقي عن حياة المغنية الأمريكية "إيمي واينهاوس"، وتقول إنها كانت من أحد الأشخاص الذين دفعوها للامساك بالجيتار لأول مرة، وبدء العزف، والغناء، وبدونها لما كانت كتبت أغاني مثل "someone like you" أو "daydreamer"، أو "Hometown".

في وقت فراغ المغنية البريطانية الحاصلة على جوائز الأوسكار، والجولدن جلوب ، تحاول متابعة المسلسلات التليفزيونية، وتعد مسلسلاتها المفضلة "the walking dead"، و"American horror story"، "teen mom"، وتعلق على ذلك قائلة "فقط أرغب في عيش حياة عادية وحقيقية، فأنا استطيع كتابة الأغاني، ولكن لن يرغب أحد في الاستماع لأغاني من شخص لا يعيش حياة طبيعية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان