إعلان

الجمعة.. عرض المقابلة في كندا

12:07 م الأحد 04 يناير 2015

فيلم المقابلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أعلنت شركة سوني بيكتشرز عن عرض فيلم ''المقابلة'' في تسعة وعشرين دور عرض كندية يوم الجمعة المُقبل.

وعلى الرغم من الضجة الشديدة التي أحدثها الفيلم، والمشاكل التي وقعت بين الحكومة الكورية والحكومة الأمريكية، وقرصنة شركة سوني، وتسريب الكثير من المعلومات الخاصة بالشركة، إلا أن الفيلم حقق عدد مشاهدات خرافية، وغير مسبوقة على الانترنت.

يدور الفيلم حول مقابلة يقوم بها صحفيين مع رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ اون، ويتم تجنديهما من أجل اغتياله، ويلعب بطولة الفيلم الممثل الأمريكي جيمس فرانكو، وسيث روجان، ليزي كابلين، وغيرهم من النجوم.

وألغت سوني بيكتشرز اولا عرض الفيلم. لكن في مواجهة الغضب الذي اثاره قرارها، وزعن الفيلم الكوميدي على الانترنت وفي عدد من صالات العرض في الولايات المتحدة.

وعززت الولايات المتحدة الجمعة ترسانة العقوبات التي تفرضها على كوريا الشمالية في ''شق اول'' من ردها على الهجوم المعلوماتي الواسع الذي استهدف استوديوهات ''سوني بيكتشرز''.

ونفت بيونغ يانغ ان تكون لها ''اي علاقة'' بهذه الهجمات التي ادت الى سرقة البيانات الشخصية ل47 الف موظف في سوني.

الا ان ادارة اوباما ردت على هذه الشكوك الجمعة. وقال مسؤول أمريكي لوكالة فرانس برس كبير الجمعة ''نؤكد من جديد بحزم ان جمهورية كوريا الديموقراطية تقف وراء الهجوم''.

واكد مسؤول آخر انه ليس من عادة الولايات المتحدة كشف اسم مسؤول عن هجوم الكتروني علنا لكنها اضطرت للقيام بذلك مع كوريا الشمالية نظرا ''للطبيعة المقلقة جدا'' لعملية قرصنة سوني.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان